ملاك وصديقاتها
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل اذا لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة منتديات ملاك

سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى

ملاك وصديقاتها
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل اذا لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة منتديات ملاك

سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى

ملاك وصديقاتها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملاك وصديقاتها

اهلا وسهلا بك في منتديات ملاك وصديقاتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ

ريتال
نجمه تلق
ملاك
||وريف||
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
||وريف||

||وريف||

المساهمات : 283

فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Empty
مُساهمةموضوع: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 2:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيييييييييم

سلامون عليكم شلونكن منيحين دووم ان شالله الموهيييييييم انا جيبت لك حلا يحبه قلبكمم حلامسويته اخيتي ام عبدالله الله يعطيها الصحه والعافيه ويخلي لهاابوعيالها وعيالها امييييييييين ومشالله تبارك الله ....اخيتي تحب الكوووشخه والتفننن فديتهاااا حبيبتي ..ام الحلوين

االموهييييم هذالحلا اللي قلت لك ياملاك ودي ازينه لكممم احووووبه والمقادير بعدنين احطهااا مافضيت : Very Happy

حياكن ابلعن ووسعن صدوركن

المقادير:

عجينة سوتيز
كاس حليب محموس
كاس شوفان اوسميد محموس

نصف كيس شعيريه باكستانيه تكون مدقومه خخخخخخ يعني ناااااااعمه خبركم ماتشق السنبوسه يعني صغار

............................
تخلطينها مع بعض وتضعين عليها ملعقتين قشطة ونصف علبه حليب نستله حتى تتكون معك عجينه ......

نقطع السوتز ثلاث اقسام <وتحشينها> ولاطراف تدهنينها بدقيق مع شويا مويه ..حتى تلتصق الجوانب
تقلينها في زيت

نخلط نصف كاس شيرا مع نصف علبة الحليب المحلى المركز في وعاء ونغطسهم فيها

نجهز القالب اللي ينفك ونخلط 4 حبات جبن كيري مع ربع علبة الحليب المحلى المركز وندهن شوي قاع القالب

ونصف الحلا في القالب بشكل طولي

نخلط باقي ربع علبة الحليب المحلى مع باقي خليط الكيري والحليب ونصبهم على الوجه

ممكن تضعيها بالثلاجة علطول وتتركيها لتتماسك وتبرد او تدخليها الفرن قليلا لتمسك مع بعضها وبعدين تبرديها بالثلاحة
انا دخلتها الفرن

وترشيها صوص الهيرشيوالتوفي <اختي تقوله كخخخ

ثم بعد ان تبرد تمااما تفكر القالب بشويش وتكوني مجهزة الشريطة وتربطيها وتقدميها

وتقدميها وانت راسك مرفوع قدام ضيوفك لانه رائع ولذييذ ومنظره فخم <ترى صدز خخخ

فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ PJE78913

الله يحرم يديات اخيتي من النار قولو اميييين وتحقق مناها وترقبوطبخات ام عبدالله وانا معهاا لووووووووووووووووووووووووول Wink
ان شالله يعجبكم ولاعاااااااااااااااااااااد تطلبون مني المقادير اذاصلحت شي مولازم انزل مقاديره ..شوفووانتوساااااااااكتين <خخاخلاقها قااافله

عدل سابقا من قبل ||وريف|| في الخميس مايو 13, 2010 2:22 pm عدل 1 مرات
ملاك
Admin
ملاك

المساهمات : 187

فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 2:55 pm

يمممممممممي
يهببل شكله ماشاء الله لا لا زم صراحه تذوقينا ماعلي منك
والمقادير حطيها عشان نسفيد منها يالزوله
شكل العرق طقك من rbg
,وتسلم ايديك اخيتي ويدياتك جعل ربي يحرمهم من النار اللهم امين يارب
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 3:03 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه امين يارب وياااااااك

ايه ان ودي ازينه لكممم بس ماجات الفرصة المناسبه ان شالله اني افضاواصلحه كم عندي من ملاك ولووووووووو
نجمه تلق

نجمه تلق

المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 3:16 am

وااااااااااااو سالت سعابيلي لم لم
ماعلي منتس لو اني قاطه بس عاد شسوي انتي شهويتيني يعني لازم تذوقيني مايصير <<- متجهزه تهاوشش
هع
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 7:42 am

ههههههههههههههههههه ولوووووووووووووووووووووووو مير انافاضيه اذوقكم واختبارتي <<قلبت الله وذالاختبارات
امزح اذاماصلحته لكم من اصلحه ولووويانجومتي لزم اذوقكك بس اخاف الحلوين مايبقون شي واتفشل حمستوني اصلح صراااحه

لجل عينين تكرم مدينه عينك وعين ملوكه يصلمو على المرور
ريتال

ريتال

المساهمات : 82

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 10:50 am

يماااااااال العافيه للي صلحته والي صورته ونزلته لنا
R.B.G

R.B.G

المساهمات : 109

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 3:17 am

اميييييييييييييييييييييين ومن يقول ويسمع عاد ونختك سويه لنا بدال ماطقني الشهوه شششششششششش بس والله شكله رهيب تسسلملي ام عبيد متشكرين على الحلا الي يسيل له السعابييل ونتي بعد ورييف متشكرين جعلني ماخلا من مواضيعك
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 3:58 am

نورتي الحته ياقميييييييييييييييل والله لايحرمني من ردودك يالبا بسسسسسس

يسلملي هالمرور
الانسه نرنر

الانسه نرنر

المساهمات : 132

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 9:36 am

ما شاء الله روووووووووووووووعه
شكله جووووووووووووناااااااااان
يعطيها العافيه اختك أم عبد الله>>> وانتي معاها لا تزعلين
بس اطلب تنزلين المقادير والطريقه لزووووووووووووم اصلحه لاهلي
اانا على انتظار على احر من الجمر
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 10:25 am

ولوووووووووووووووووو ماطلبتي ياعيوني

ابشري ان شالله يوم احس اني فاضيه من هلاختبارااااااات وانزله لككككك
تسلمين على المرور يااااااااااذووووق
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 4:42 am

شفتوالمقااااااااااااااااادير هاااااااااااااااااااااااااااااااه..<<خخخخخخخخخ

الموهيييييييييييييم موتقولون يالزوله ومادري ايشش ولاتشوفونه وتصلحونه Razz خصوصا ياانسه نرنر صلحيه لااهلللللللللك
الانسه نرنر

الانسه نرنر

المساهمات : 132

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:47 am

يعطيك الف الف عافيه
إن شاء الله راح اصلحه >> اكيد بيعجب اهلي

وربي ما ننحرم من خويتنا || وريف ||

تحياتي معطرة لك ولاختك أم عبودي

فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ 455869445
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:09 am

يصلمووووووووووووووووووووو على المرور فديتك
صديقة ملاك

صديقة ملاك

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 9:48 am

ياي حرام عليك ياوريف لازم تذوقيني من هالحلى شكله جونان عالعموم تسلم ايدين اختك وايديك Smile
||وريف||

||وريف||

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 10:06 am

يالبييييييييييييييه ياصديقه ملاك ..متشنكره يابعدي على المرور..

ايه كاان ودي ازينه لكم بس هالعجوز الشمطاااااااااء <غ> مخليتنافي حالناا ...
بنت شيوخ

بنت شيوخ

المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ   فديت اختي  ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ Icon_minitimeالإثنين يوليو 26, 2010 10:55 am

شهويتيني...........
بطب عليكم وابيك تصلحين لي مثله ......
خلاص.........

فديت اختي ...تم التعديل ياويل اللي ماتدخل جيبي المقادير ولااشوف احد يدخل خخخ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أي الكلمات التاليه أصعب على قلبـك ؟
» اهداء خاص لتؤبر تسبدي لحد يدخل خلو عنكم اللقافه ....
» اللي مايطول ........
» تحذير هام للرجل لاتتزوج البنت اللي شعرها طويللل
» حركات البنات في المنتديات اللي بتزعل وتمد البوز لاتدخل